تكريم كبار علماء الفتوى في محافظة كركوك

بمناسبة قدوم شهر الخير شهر رمضان المبارك و تحت شعار ( ترحيبا بشهر الخير و عرفانا بفضل الغير ) وفي يوم الاربعاء الموافق (3 /7 / 2013) أقام فرع كركوك لاتحاد علماء الدين الاسلامي في كوردستان احتفالا كبيرا على قاعة ( كبار العلماء ) ترحيبا بهذا الشهر الفضيل و كذلك لتكريم عدد من كبار علماء المحافظة من الذين عملوا في ميدان الفتوى اكثر من ربع قرن و هم كل من الشيخ العلامة حميد غفور رئيس لجنة الفتوى في المحافظة و الشيخ العلامة جلال احمد البرزنجي و الشيخ العلامة حسين طاهر يحيى .

بدأ الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة السيد مسؤول فرع كركوك للاتحاد الشيخ آزاد خوشيد فقي. ثم كلمة الشيخ محمد فاتح الطالباني نائب مسؤول الفرع . ثم ارتقى المنصة الشيوخ الثلاثة ليتحدث كل واحد منهم عن تجربته في مجال الفتوى و تحصيل العلم و نبذة من حياته . و بعد ذلك تم تقديم دروع الاتحاد على العلماء الثلاثة من قبل كل من السادة مسؤول الفرع و السيد أحمد جميل المدرس مدير الوقف السني في محافظة كركوك و الشيخ سامي زاير ممثل المدارس الدينية في المحافظة.

و يأتي هذا الاحتفال كتعبير عن الشكر من جميع ابناء المحافظة للشيوخ الثلاثة لكونهم قضوا حياتهم في خذمة ابناء هذه المحافظة و لكونهم كانوا دائما عنوانا للخير والاصلاح بين الناس و توحيد الكلمة و رص الصفوف.

 

href=files/kirkuk872013.gif>

href=files/kirkuk872013.1.gif>

href=files/kirkuk872013.4.gif>

href=files/kirkuk872013.0.gif>

href=files/kirkuk872013.3.gif>